عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا يرجى التسجيل ,,

    اتحاد جدة يسعى للابتعاد في الصدارة

    شاطر
    avatar
    THE MAN
    :: مشرف الكرة الاوروبية و العالمية ::
    :: مشرف الكرة الاوروبية و العالمية ::

    ذكر
    عدد الرسائل : 424
    العمر : 107
    الاسم الحقيقي : سعيد
    اللاعب المحبوب : زيدان
    الوظيفة : طالب
      :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007

    اتحاد جدة يسعى للابتعاد في الصدارة

    مُساهمة من طرف THE MAN في الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 3:49 pm





    يخوض الاتحاد المتصدر يوم الخميس مهمة سهلة عندما يلتقي نجران العاشر في المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، علماً أن هذه المرحلة ستفتتح يوم الأربعاء، فيلتقي الوطني مع الهلال، والشباب مع النصر، والطائي مع الاتفاق، ويلعب الخميس أيضاً الأهلي مع الحزم، والوحدة مع القادسية.


    ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 24 نقطة من عشر مباريات، يليه الشباب (15 من 9 مباريات)، والوطني (15 من 9)، والاتفاق (14 من 8).


    ويسعى الاتحاد إلى استعادة نغمة الفوز بعد تعادله في مباراتيه الأخيرتين مع الوطني والهلال، وقد تكون النقاط الثلاث أقرب إليه في ظل الفوارق الفنية بينه وبين نجران رغم افتقاده خدمات قائده محمد نور بداعي الإيقاف نتيجة حصوله على ثلاث بطاقات صفراء، إلى جانب المحترف البرازيلي تشيكو.


    لكن الاتحاد يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين القادرين على قيادته إلى الفوز، في مقدمتهم المهاجم البرازيلي مانيو ألفيس الذي سيشارك للمرة الأولى إلى جانب رضا تكر الذي تعافى من إصابته وسعود كريري وصالح الصقري وأحمد الدوخي وحمد المنتشري وعبد الرجمن القحطاني والغيني الحسن كيتا.


    أما نجران، فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، وسيحاول قدر المستطاع الخروج بأقل الخسائر، خصوصاً بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام الوحدة.


    الوطني والهلال


    ويستضيف الوطني الهلال في لقاء مثير، إذ يعتبر الأول الحصان الأسود حتى الآن، ويكون قوياً على أرضه إذ أنه لم يخسر فيها سوى مرة واحدة طوال موسمين حتى عندما كان في الدرجة الثانية. وجاءت خسارته الوحيدة على أرضه في المرحلة الماضية أمام الشباب.


    في المقابل يدخل الهلال بارتياح بعد أن تغلب على منافسه في الدور الأول بخماسية نظيفة، لكن ما يؤرق الهلاليين التطور الكبير في مستوى الوطني خصوصاً في ظل تراجع مستوى لاعبيه في المباريات السابقة، وأدت إلى خسارته أمام الاتفاق في بطولة الأندية الخليجية في نصف النهائي وتعادله مع الاتحاد في المرحلة الماضية.


    النصر والشباب


    ويلتقي النصر مع الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث يدخل النصر اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، مقابل 15 للشباب الثاني، وقد سجل الفريقان نتيجتين ايجابيتين في المرحلة الماضية بفوز النصر على الاتفاق والشباب على الوطني.


    يفتقد النصر خدمات أبرز لاعبيه وهم المدافع عصام المرداسي بسب حصوله على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق، والمدافع الآخر حمد الصقور، بالإضافة إلى لاعب الوسط عواد العتيبي.


    أما الشباب فيدخل هذه المواجهة وسط ظروف مشابهه إذ يغيب عنه حسن معاذ بقرار إداري وعبد المحسن الدوسري بسبب الإصابة ما جعل المدرب الأرجنتيني اينزو هيكتور يستعين بعبد الله الاسطا في الجهة اليمنى بديلاً لمعاذ وبفيصل العبيلي مكان نايف القاضي.


    الطائي والاتفاق


    ويستضيف الطائي الحادي عشر (3 نقاط) الاتفاق الرابع (14) في مواجهة يسعى فيها الفريقان إلى التعويض، ويأمل الوحدة السابع (12 نقطة) في مواصلة صحوته على حساب القادسية الأخير (نقطتان) بعدما حقق فوزاً


    عريضاً في المرحلة الماضية على نجران بسداسية نظيفة، ويستضيف الأهلي التاسع (8 نقاط) الحزم الثامن (11).




    عدل سابقا من قبل في الجمعة ديسمبر 07, 2007 9:53 am عدل 1 مرات


    _________________

    الفيل الايفواري

    ملك خط الوسط

    ساحر الملكي
    avatar
    omaralmtador
    :: مشــ عام ـــرف ::
    :: مشــ عام ـــرف ::

    ذكر
    عدد الرسائل : 328
    العمر : 31
    الاسم الحقيقي : عمر
    اللاعب المحبوب : سيرجيو راموس
    الوظيفة : طالب
      :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007

    رد: اتحاد جدة يسعى للابتعاد في الصدارة

    مُساهمة من طرف omaralmtador في الأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:00 pm

    مشكووووووووور على الخبر


    _________________



    madridi for ever


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 12:47 pm