عزيزي الزائر انت غير مسجل لدينا يرجى التسجيل ,,

    الغرافة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام العربي

    شاطر
    avatar
    THE MAN
    :: مشرف الكرة الاوروبية و العالمية ::
    :: مشرف الكرة الاوروبية و العالمية ::

    ذكر
    عدد الرسائل : 424
    العمر : 107
    الاسم الحقيقي : سعيد
    اللاعب المحبوب : زيدان
    الوظيفة : طالب
      :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007

    غاضب الغرافة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام العربي

    مُساهمة من طرف THE MAN في الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 11:03 am


    <table id=RelatedStoriesTable height=24 cellSpacing=0 cellPadding=0 align=left border=0><tr><td></TD></TR></TABLE>
    تتميز مباريات الجولة الثانية عشر للدوري القطري لكرة القدم بالصعوبة والقوة، بسبب
    المواقف الصعبة التي تمر بها أغلب الفرق ، وتنطلق الجولة الأربعاء، وتستمر حتى الخميس، وتبرز المواجهة الساخنة بين الغرافة والعربي كأقوى مباريات الجولة، التي ستشهد أيضاً لقاءات غاية الصعوبة تجمع الوكرة مع السد، والسيلية مع قطر، والخور مع الريان، وأم صلال مع الشمال.
    في أهم لقاءات الأسبوع، سيحلم فريق العربي ومعه باقي الفرق بالفوز علي الغرافة، الذي يتصدر برصيد 31 نقطة، وإيقاف انتصاراته والثأر من خسارة المرحلة الأولي، وكالعادة سيخرج الغرافة المتصدر بلا هزيمة خلال 11 جولة حتى الآن، منتصراً ومتفوقاً ومواصلاً طريقه نحو استعادة اللقب، الذي حققه للمرة الأخيرة موسم 2005.
    وقد أثبت الغرافة كفاءة وقدرة غير عادية في تخطي المنافسين، وتجاوز العقبات التي كان آخرها الجولة الماضية، عندما تعادل معه الوكرة حتى الدقيقة 86، واستطاع رغم ذلك خلال ست دقائق إحراز ثلاثة أهداف قادته إلي الفوز (5-2) وهو ما يجعل الجميع واثقاً من صعوبة ومشقة مهمة العربي، خاصة مع اكتمال صفوف الغرافة بعودة مهاجمه العراقي يونس محمود، الذي غاب عن الجولة الماضية، والذي يشكل قوة كبيرة مع البرازيلي كليمرسون هداف الدوري برصيد 12 هدفاً، وأول لاعب هذا الموسم يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة.
    وربما تكون مهمة هجوم الغرافة صعبة بعض الشيء في هذه المواجهة، بسبب قوة دفاع العربي الذي يعد اقوي دفاع في الدوري، حيث لم تهتز شباكه سوي تسع مرات، ويزيد من قوة الدفاع عودة لاعب الارتكاز المالي سليمان كيتا بعد انتهاء إيقافه، ويشكل هذا الدفاع القوي ميزة للفريق، ساعدته علي العودة للانتصارات الجولة الماضية، بعد توقف دام خمس جولات كاملة، ليحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

    لا بديل عن الفوز للسد والوكرة

    ولا تقل مواجهة الوكرة مع السد حامل اللقب صعوبة ومشقة عن مواجهة الغرافة مع العربي، خاصة وأن الوكرة خسر الكثير الجولة الماضية، بهزيمته القاسية أمام الغرافة، حيث فقد مركزه الثالث وخرج من المربع الذهبي ، واهتزت صورته بشدة ،وبالتالي فلا بديل أمامه سوي الفوز، وهو نفس شعار السد الذي يسعي لمواصلة الانتصارات، حتى لا يزيد فارق النقاط بينه وبين الغرافة في صراعهما نحو اللقب.
    وقد أثبت السد إصراره ورغبته علي مطاردة الغرافة حتى النهاية، بانتزاعه الانتصارات في الأوقات الحرجة، ورغم معاناته من نقص في الصفوف للإصابات ، أما الوكرة فلا يزال أسيراً لأخطاء الدفاع، وعدم التركيز في الدقائق الأخيرة بنهاية المباريات، والتي دائماً ما تسفر عن اهتزاز شباكه في الوقت الضائع، وهو ما أدى إلى ضياع التعادل من بين يديه في لقاء السد بالمرحلة الأولى، وخرج متعادلاً بهدف في الوقت بدل الضائع.
    ويحتل السد المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يأتي الوكرة خامساً برصيد 15 نقطة.

    لقاء متوازن بين الخور والريان

    وفي مباراة ساخنة تجمع الخور مع الريان يحاول الأول الاستمرار علي الانتصارات التي عادت بعد توقف دام تسع جولات، وتحققت الجولة الماضية علي حساب قطر، بينما يسعي الريان لإعادتها مرة أخرى بعد أن توقفت علي يد السيلية ، ولا بديل عن الفوز أمام الفريقين اللذين تراجعا بشدة إلى المراكز الأخيرة، بعد أن تعرضا لخسائر كثيرة، وسيكون الفوز مضاعفاً لأي منهما، خاصة الخور والذي قد يغادر مركزه الأخير إذا حقق الفوز.
    ولا يزال الأمل يراود الفريقين في الوصول علي اقل تقدير إلى المربع الذهبي ، رغم أنهما يعانيان من ضعف هجومي غير معتاد، خاصة بالنسبة للريان، الذي اشتهر بالقدرة الهجومية والتهديفية التي غابت عنه تماماً هذا الموسم، فلم يسجل الفريق سوي 11 هدفاً في 11 مباراة، وهو نفس عدد أهداف الخور، وهما اضعف الخطوط الهجومية بعد العربي.
    ويحتل الريان المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بينما يتذيل الخور الجدول برصيد ثماني نقاط.

    مواجهة صعبة للسيلية الحصان الأسود

    ويترقب الجمهور القطري المواجهة المثيرة، التي تجمع السيلية صاحب المركز الثالث، وله 16 نقطة، مع قطر السادس برصيد 12 نقطة، والتي من المنتظر أن تخرج قوية، بسبب الانطلاقة المثيرة للسيلية، الذي تحول من فريق يتلقي الخسائر باستمرار إلى فريق يحقق الانتصارات على أكبر وأقوى الفرق، وآخرها الجولتين الماضيتين علي حساب العربي ثم الريان.
    ويحاول السيلية الصاعد استمرار هذه الانتصارات، للمحافظة علي المكانة التي وصل إليها وجعلته في المركز الثالث بعد الغرافة والسد ، ويزيد من قوة المباراة الرغبة الأكيدة لقطر أيضاً في إيقاف الخسائر التي توالت عليه في الجولتين الماضيتين، بعد انتصارين وتعادل منذ تولي البوسني جمال الدين موسيفيتش تدريب الفريق، كما أن قطر يرغب أيضاً في ألا يكون الضحية الثالثة أمام الفريق القادم من الدرجة الثانية.

    أم صلال والشمال لقاء الجريحين

    يحاول كل من أم صلال والشمال إيقاف الخسائر التي توالت عليهما، وأخرجتهما من المربع الذهبي إلى المراكز المتأخرة ، حيث لم يتذوق الفريقان طعم الفوز منذ عدة جولات، وأصبح موقفهما صعباً للغاية بعد أن حل الشمال سابعاً برصيد 11 نقطة، وأم صلال تاسعاً بنفس الرصيد، وهو ما يعني دخولهما صراع الهبوط والبقاء.
    ويعاني الفريقان من مشكلة حادة في التهديف، حيث يتفوقان علي منافسيهما طوال المباريات ويخرجان خاسران، رغم كثرة ما تتاح لمهاجميهم من فرص سهلة، لاسيما في مباراتهما بالجولة الماضية أمام العربي والسد، حيث خرج أم صلال والشمال مهزومين رغم سيطرتهما علي مجريات اللعب.


    _________________

    الفيل الايفواري

    ملك خط الوسط

    ساحر الملكي
    avatar
    omaralmtador
    :: مشــ عام ـــرف ::
    :: مشــ عام ـــرف ::

    ذكر
    عدد الرسائل : 328
    العمر : 31
    الاسم الحقيقي : عمر
    اللاعب المحبوب : سيرجيو راموس
    الوظيفة : طالب
      :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007

    غاضب رد: الغرافة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام العربي

    مُساهمة من طرف omaralmtador في الأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:05 pm

    شو الابداع هاد
    مشكور على الاخبار الرائعة


    _________________



    madridi for ever


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 1:24 pm